فيسبوك تويتر
wikiehealth.com

علاج الشره المرضي: نصائح وخيارات

تم النشر في سبتمبر 5, 2022 بواسطة Cleveland Boeser

يمكن أن تكون الشره المرضي اضطرابًا في الأكل يجبر الزائرين على الطعن في الطعام وتطهيره من خلال القيء الناجم عن الذات أو مدرات البول أو الإساءة الملين أو التمارين المفرطة. الأشخاص الذين لديهم الشره المرضي لديهم ميل إلى الشعور بالذنب والاشمئزاز من الطعام والدهون. على الرغم من حقيقة أن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي يبدأون في الأوزان الطبيعية ، إلا أنهم يفكرون في أنفسهم على أنهم سمين. ما يقرب من 90 في المائة من الأفراد المصابين بالشره المرضي هم من النساء ، وعادة ما يبدأ الاضطراب بعد عامين من البلوغ. علم الوراثة ، والضغوط الاجتماعية ، والمشاكل العاطفية مثل الاكتئاب ، وتدني احترام الذات ، والكمال الشديد التبرع لتطور الشره المرضي.

بدون علاج الشره المرضي ، يصبح الأشخاص الذين لديهم الشره الشره المرضي يعانون من جفاف وسوء التغذية. هذا يسبب أوجه قصور المعادن والفيتامينات ، مما يؤدي إلى جفاف الجلد والأظافر والشعر. يتم إمساك الكثير من الأشخاص المصابين بالشره المرضي من سوء المعاملة الملين. القيء المستمر يقدم حمض المعدة الذي يزعج الحلق والفم. الكثير من الأشخاص المصابين بالشره المرضي يعانون من حرقة ، والتهابات اللثة ، والغدد اللعابية المتورمة ، والتجويف من مينا الأسنان التي تآكل الحمض. مع عدم وجود علاج ، قد تصبح بعض الآثار غير المرغوب فيها ، مثل الفشل الكلوي ، قاتلة. الجفاف يمكن أن يقلل من مستويات الإلكتروليت في الجسم ، مما يسبب أمراض القلب وكذلك الموت. حوالي 10 في المئة من الأفراد الذين يعانون من الشره المرضي سيموتون نتيجة لذلك.

الشره المرضي ، ومع ذلك ، يمكن علاجه تماما. في وقت مبكر يبدأ الفرد علاج الشره المرضي ، في وقت مبكر الشفاء. يعتمد الانتعاش الناجح على مهمة الأطباء النفسيين والأطباء وأخصائيي التغذية والفرد. تستخدم الأطباء النفسيون الفرد لكسر دورات الشراهة والكثير أيضًا لتثقيف الفرد حول ما تفعله بالفعل في ذهنها وجسدها. يجب على الطبيب النفسي والمريض تحديد مشغلات حلقة الانتقام والتشويش ، إلى جانب مساعدة على التعامل مع صورة الجسم غير الصحية. يجب على الفرد معرفة كيفية التواصل علانية ويجب أن يزيد من احترامه لذاته. يستخدم الأطباء المريض لرعاية عواقب جفاف الشره المرضي وسوء التغذية على جسمك. يساعد اختصاصي التغذية الفرد على تطوير خطة نظام غذائي صحي.

العلاج الجماعي والمنظمات مثالية أيضًا للأشخاص الذين يتعاملون مع الشره المرضي. المعلومات المتعلقة بالعديد من المنظمات متوفرة عبر الإنترنت.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
wikiehealth.com

Bulimia Treatment: Advice and Options

Posted on October 20, 2020 by Cleveland Boeser

Bulimia can be an eating disorder compels visitors to binge on food and purge through self-induced vomiting, diuretics or laxative abuse, or excessive exercise. People who have bulimia have a tendency to feel guilty and disgusted about food and fat. Despite the fact that a lot of people with bulimia begin at normal weights, they think about themselves as fat. Roughly 90 percent of individuals with bulimia are women, and the disorder usually begins a couple of years after puberty. Genetics, social pressures, and emotional problems like depression, low self-esteem, and extreme perfectionism donate to bulimia's development.

Without bulimia treatment, people who have bulimia become dehydrated and malnourished. This causes mineral and vitamin deficiencies, leading to dry skin, nails, and hair. Lots of people with bulimia are constipated from laxative abuse. Constant vomiting introduces gastric acid that irritates the throat and mouth. Lots of people with bulimia have heartburn, gum infections, swollen salivary glands, and cavities from the acid eroding tooth enamel. With no treatment, some of unwanted effects, like kidney failure, may become fatal. Dehydration can lower your body's electrolyte levels, causing heart disease as well as death. About 10 percent of individuals with bulimia will die as a result.

Bulimia, however, is totally treatable. The earlier an individual begins bulimia treatment, the earlier the recovery. Successful recovery depends upon the task of psychiatrists, doctors, dieticians, and the individual. Psychiatrists use the individual to break the binge-and-purge cycles also to educate the individual about what she actually is doing to her mind and body. The psychiatrist and patient must identify the triggers of a binging-and-purging episode, along with help the individual deal with an unhealthy body image. The individual must figure out how to communicate openly and must increase their self-esteem. Doctors use the patient to take care of the consequences of bulimia's dehydration and malnutrition on your body. A dietician helps the individual develop healthy diet plan.

Group therapy and organizations are also ideal for people dealing with bulimia. Information regarding many organizations are available online.