فيسبوك تويتر
wikiehealth.com

هل تسكين الآلام الطبيعي موجود بالفعل؟

تم النشر في اكتوبر 27, 2021 بواسطة Cleveland Boeser

سيعاني الجميع من الألم في وقت ما في حياتهم. كما قد يبدو هذا ، بعض الألم ضروري - إنها إشارة من دماغنا أن هناك خطأ ما في الجسم ، وهو شيء سنحتاج إلى معالجته لحماية صحتنا ورفاهنا. يمكن أن يكون ناتج عن أي شيء من تجويف الأسنان إلى عظم مكسور إلى مرض. بمجرد تحديد من أين يأتي الألم ، يمكننا تشخيص القضية الصحية ومعالجتها ، وبالتالي تخفيف الألم.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا يتم التخلص من الألم بسهولة - يبقى معنا على الرغم من كل الجهود المبذولة لإبعاده. وهذا ما يسمى آلام "آلام" ، التي يمكن تمييزها عن الألم "من خلال ثباتها. تشمل الأمثلة المتكررة للألم المزمن آلام الظهر ، وصداع النصاف ، والتهاب المفاصل.

العلاج الأكثر شعبية للألم المزمن هو الأدوية الموصوفة ، ولكن غالبًا ما يكون لها آثار جانبية ضارة تتراوح من الغثيان إلى التعب ، ويمكن أن تتوقف عن أن تكون فعالة بمجرد أن يبني المريض تسامحًا. تم استخدام الوخز بالإبر كنوع من تخفيف الألم الطبيعي وعلاج العديد من الحالات المزمنة لأكثر من ألفي عام. الناشئة في الصين ، ينطوي الوخز بالإبر على اختراق الجلد مع إبر رقيقة على نقاط محددة من الجسم. ادعى المرضى أن الوخز بالإبر قد أثبت نجاحه في علاج الأمراض مثل آلام الرقبة ، وصداع الصداع النصفي ، وآلام المفاصل ، وحتى الاكتئاب.

توفر العلاجات العشبية بديلاً آخر تم اختباره للوقت للعلاجات التقليدية ، مما يوفر تخفيف الآلام الطبيعية للمرضين دون العديد من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها للأدوية التقليدية. عادة ما يكون هناك العديد من العلاجات العشبية لحالة معينة ؛ تشمل العلاجات العشبية الشعبية زيت الاتحاد الأوروبي ، والتي يمكن أن تخفف من آلام التهاب المفاصل ، وفيتامين E القديم العظيم ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل الندوب. عيب العلاجات العشبية هو أنها غالبًا ما تستغرق وقتًا أطول لتحقيق نتائج ملحوظة ؛ الاتجاه الصعودي هو أنك لا تقدم مواد كيميائية أجنبية من صنع الإنسان لجسمك ، وتتعرض لخطر أقل من الآثار الجانبية أو إتلاف صحتك العامة.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو نصيحة جيدة مع الجزرة الصغيرة أو البيتزاز ، فربما تكون أفضل نصيحة هي الاعتناء بنفسك - الحصول على التغذية المناسبة عن طريق تناول عدد أقل من الأطعمة المصنعة والمزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. احرص على الحصول على ما يكفي من النوم كل ليلة ، واستغرق بعض الوقت من كل يوم للتمرين - حتى أنشطة بسيطة مثل أخذ الدرج في العمل أو المشي حول الكتلة تقطع شوطًا طويلاً نحو تحسين صحتك.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
wikiehealth.com

Does Natural Pain Relief Really Exist?

Posted on September 5, 2020 by Cleveland Boeser

Everyone will suffer pain at some time in their lives. Grim as this may sound, some pain is necessary - it is a signal from our brain that something is wrong in our body, something we will need to address to protect our health and well-being. It can be caused by anything from a dental cavity to a broken bone to a disease. Once we determine where the pain is coming from, we can diagnose and address the health issue, thus alleviating the pain.

Sometimes, however, pain is not done away with so easily - it remains with us despite all efforts to banish it. This is called'chronic' pain, distinguishable from'acute' pain by its own persistence. Frequent examples of chronic pain include backaches, migraine headaches, and arthritis.

The most popular treatment for chronic pain are prescription medications, but these often have adverse side effects ranging from nausea to fatigue, and can cease to be effective once a patient builds a tolerance. Acupuncture has been used as a kind of natural pain relief and cure for many chronic conditions for more than two thousand years. Originating in China, acupuncture involves piercing the skin with thin needles on specific points of the body. Patients have claimed acupuncture has proven successful in treating ailments such as neck pain, migraine headaches, arthritic pain, and even depression.

Herbal remedies provide another time-tested alternative to conventional therapies, providing natural pain relief to sufferers without many of the unwanted side effects of conventional medications. There usually several herbal treatments for a particular condition; popular herbal remedies include emu oil, which can alleviate the pain of arthritis, and great old Vitamin E, which can help minimize scarring. The drawback of herbal treatments is that they often take longer to achieve noticeable results; the upside is that you aren't introducing man-made foreign chemicals to your body, and run less risk of side effects or damaging your overall health.

Although it may seem like well-worn advice with small carrot or pizzazz, perhaps the best advice would be to take care of yourself - get proper nourishment by eating fewer processed foods and more fruits, vegetables, and whole grains. Take care to get enough sleep each night, and take some time out of each day for exercise - even simple activities like taking the stairs at work or a walk around the block go a long way towards improving your health.