فيسبوك تويتر
wikiehealth.com

الجراحة الترميمية - تشوه الأذن

تم النشر في شهر نوفمبر 25, 2022 بواسطة Cleveland Boeser

توفر الجراحة التجميلية للمرضى الذين لديهم القدرة على إصلاح وتصحيح الأضرار التي تعاني منها الأمراض والإصابات وأيضًا علم الوراثة. على الرغم من كونها غير مثالية بالتأكيد ، فإن جراحة التجميل التجميلية تسمح للأفراد الذين سُخروا ذات مرة ، أن يطلقوا على الحياة القياسية من الإحراج.

يختار العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم جراحة التجميل للمساعدة في استعادة حياتهم بشكل كبير. البعض من الأطفال الذين يعانون من شفاه مشقوقة وآذان كبيرة الحجم من بين آخرين من النساء اللائي فقدن الثديين بسبب السرطان. ومن بين الآخرين ضحايا الحرق يبحثون عن الرسوم البيانية للجلد.

إجراء واحد محدد يتعامل مع تشوهات الأذن. ربما تكون أكثر أشكال الإجراءات الترميمية شيوعًا. الكثير من الناس لا يأخذون في الاعتبار الطريقة التي تبدو بها آذانهم لأنه لا يوجد سبب لمراعته. ومع ذلك ، يواجه آخرون تشوهات شائعة في الأذن بما في ذلك "كوب أذن" (حيث تتطور عناصر الأذن الخارجية بشكل غير منتظم) و "الأذن" (حادثة تنمو فيها الأذن في الزاوية اليمنى بدلاً من التوازي). يسمى تشوه آخر للأذن "أذن القرنبيط" بسبب الالتهاب والإصابة.

لحسن الحظ ، يمكنك العثور على العديد من الخيارات الترميمية لتصحيح تشوهات الأذن في الوقت الحاضر. العديد من هذه الإجراءات بسيطة ، وتتضمن القليل من الألم وستؤدي إلى خلود السعادة.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
wikiehealth.com

Reconstructive Surgery - Ear Deformity

Posted on March 4, 2019 by Cleveland Boeser

Plastic Surgery provides patients having the ability to repair and correct damage suffered by diseases, injuries and also genetics. While being definately not perfect, cosmetic cosmetic surgery allows individuals who were once ridiculed, to call home a standard life clear of embarrassment.

Many folks from all over the world choose cosmetic surgery to greatly help restore their lives. Some are children with cleft lips and oversized ears among others are women who've lost breasts because of cancer. Others include burn victims looking for skin graphs.

One specific procedure handles ear deformities. They are probably the most common forms of reconstructive procedures. A lot of people never even take into account the way their ears look since there is no reason to take into account it. However, others are confronted with common deformities of the ear including 'cup ear' (where elements of the outer ear develop irregularly) and 'lop ear' (an incident where in fact the ear grows at the right angle instead of parallel). Another deformity of the ear is named 'cauliflower ear' that is due to inflammation and injury.

Thankfully you can find so many reconstructive options to correct ear deformities nowadays. Many of these procedures are simple, involve little pain and will lead to an eternity of happiness.