فيسبوك تويتر
wikiehealth.com

الظهور الضار للمواقف المؤيدة للشره المرضي

تم النشر في اكتوبر 6, 2022 بواسطة Cleveland Boeser

على الرغم من أن الشره المرضي يصنف أنه اضطراب في الأكل ، لا يشعر كل شخص مصاب بالشره المرضي كما لو أن لديهم مشكلة. ينظر البعض إلى الشره المرضي وفقدان الشهية كأنماط حياة-تم اختتام أنماط الحياة.

الأشخاص المصابون بالشره المرضي وفقدان الشهية يشعرون بالرعب أو الخجل من فكرة الحصول على الدهون وكذلك الأكل. سيكون لديهم صورة جسدية غير صحية ويعتقدون أنه بغض النظر عن كيفية ظهورهم فعليًا ، فإنهم يعانون من زيادة الوزن. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من الشره المرضي يتخبطون على الطعام ، لكنهم إما يتقيأون بعد الوجبات ، أو الإفراط في استخدام المسهلات ، أو يمارسون الرياضة بشكل مفرط. الأشخاص الذين لديهم فقدان الشهية يتضورون جوعا. تسعين في المائة من اضطرابات الأكل تأتي في النساء ، والكثير منها داخل سن المراهقة.

تجمع المجموعات المؤيدة للبوليميا والمؤيد إلى الشبكة على شبكة الإنترنت. مواقع الإنترنت ومنتديات المجتمع التي يديرها معظم الفتيات المراهقات متخصصون في "آنا" ، واختصار لـ "فقدان الشهية" ، و "MIA" ، قصيرة لـ "الشره المرضي". تستخدم العديد من مواقع الإنترنت معلومات غذائية لتخطيط الوجبات الغذائية ، على سبيل المثال ، كيف بالضبط لتناول المتطلبات المطلوبة للمعادن والفيتامينات في أقل من السعرات الحرارية. تقوم الأقسام الأخرى بتعليم القارئ كيف يتناول أقل عدد من السعرات الحرارية في اليوم الواحد ، وكيف بالضبط لإخفاء فقدان الشهية أو الشره المرضي من أشخاص آخرين ، إلى جانب معلومات أخرى ، بشكل أساسي ، جعل اضطراب الأكل أفضل.

بالنسبة للأفراد الذين هم مؤيدون للبوليميا و Pro-Anorxia ، فإن اضطرابات الأكل هي بالتأكيد خيار. تشمل العديد من مواقع الإنترنت صفحات تركز على "thinsperation" ، ونقلت ، والفن ، والصور للزوار النحيفين أو البدينين لتشجيع القراء على فقدان الوزن الزائد. مواقع الويب هي منظمات للأفراد الذين يستخدمونها.

ومع ذلك ، يكتشف الكثير من الناس صفحات المؤيدة للبوليميا والموالية المزعجة. ناقش المحترفون في علاج اضطرابات الأكل كيف بالضبط للتعامل مع الأفراد الذين ينظرون إلى اضطراب الأكل كنمط حياة. لقد جادل البعض بأن هذه المواقع على شبكة الإنترنت يجب إيقافها ، لكن البعض الآخر يقول إن هذا لا يمكنه إصلاح المشكلة ، وأن النساء يناقشن بالفعل الوزن مع بعضهن البعض لفترة طويلة.

يقول العديد من المهنيين إن أفضل إجابة على مواقع الإنترنت هذه هي بذل جهد لتغيير الثقافة التي تخلق النساء اللائي يشعرن بالدهون. يجب الإشادة بالشابات-والرجال-بسبب إنجازاتهن ، وليس مظهرهن. يجب تشجيع الشهية الصحية وصور الجسم ، ويجب أن يتلقى المراهقون الحب والدعم من البالغين بالقرب منهم.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
wikiehealth.com

The Harmful Emergence of Pro-Bulimia Attitudes

Posted on November 11, 2020 by Cleveland Boeser

Though bulimia is classified being an eating disorder, not everyone with bulimia feels as though they have a problem. Some view bulimia and anorexia as lifestyles--chosen lifestyles.

People with bulimia and anorexia are terrified or shamed by the idea of getting fat as well as eating. They will have an unhealthy body image and believe that, regardless of how they actually look, they're overweight. People who have bulimia may binge on food, but they either vomit after meals, overuse laxatives, or exercise excessively. People who have anorexia starve themselves. Ninety percent of eating disorders come in women, many within their teens.

Pro-bulimia and pro-anorexia groups reside on the web. Internet sites and community forums run by mostly teenage girls are specialized in "Ana," short for "anorexia," and "Mia," short for "bulimia." Several Internet sites use nutritional information to plan diets like, for instance, how exactly to eat the needed requirements of minerals and vitamins in the fewest of calories. Other sections teach the reader how exactly to eat the fewest calories per day, how exactly to hide anorexia or bulimia from other folks, along with other information to, essentially, make having an eating disorder better.

To individuals that are pro-bulimia and pro-anorexia, eating disorders certainly are a choice. Many Internet sites include pages focused on "thinsperation," quotes, art, and pictures of skinny or obese visitors to encourage readers to lose excess weight. The websites are organizations to individuals who utilize them.

Many people, however, discover the pro-bulimia and pro-anorexia pages disturbing. Eating disorder treatment professionals have debated how exactly to best handle individuals who view their eating disorder as a lifestyle. Some have argued these Web sites ought to be turn off, but others say this can not repair the problem, and that women have already been discussing weight with one another for a long time.

The best answer to these Internet sites, many professionals say, would be to make an effort to change the culture that creates women who feel too fat. Young women--and men--should be praised because of their accomplishments, not the look of them. Healthy appetites and body images ought to be encouraged, and teenagers should receive love and support from the adults near them.