فيسبوك تويتر
wikiehealth.com

ماذا تفعل عندما تواجه آلام الظهر

تم النشر في سبتمبر 10, 2021 بواسطة Cleveland Boeser

يعاني أكثر من 65 مليون أمريكي من آلام في الظهر كل عام. إنها إلى حد بعيد الشكوى الأكثر شيوعًا من الأشخاص الذين يبحثون عن الرعاية الطبية.

خلق التقدم في الطب العديد من خيارات العلاج للأشخاص الذين يبحثون عن تخفيف الآلام. زادت العلاجات البديلة في العدد والتوافر كذلك. ومع ذلك ، لا يوجد "علاج معجزة" قادرة على تخليص عالم آلام الظهر مرة واحدة وإلى الأبد. نظرًا لأن الشدة والأسباب والظروف المحددة تختلف مع كل مريض ، فأنت تريد التحدث عن خيارات العلاج مع أخصائي الرعاية الصحية وذلك لتصميم العلاج بحالتك الخاصة.

لدى المرضى عددًا شاقًا تقريبًا من خيارات الأدوية ، والتي يخفف بعضها من آلام الظهر فحسب ، بل يقلل من الالتهاب ، وسلالة العضلات ، والتشنجات أيضًا. تشمل الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية (مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية) الأسبرين ، والإيبوبروفين ، وعدد كبير من الأدوية الموصوفة. إذا أخذناها بانتظام ، فإن هذه الأدوية يمكن أن تقلل بشكل كبير من الالتهاب وينتج عن آلام الظهر ، كما توفر تخفيف آلام الظهر عند تناولها أثناء الحلقات الحادة. 1 الآثار الجانبية الشائعة لمضادات الالتهاب غير الستيروئيدية التي يجب أخذها في الاعتبار هو ميلها إلى التسبب في اضطراب الجهاز الهضمي.

يأتي الأسيتامينوفين في العديد من الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. إنه بمثابة مسكن ، وغالبًا ما يتم استخدامه لعلاج الألم الحاد. يمكن أن تؤخذ هذه الأدوية بمفردها أو بالاشتراك مع مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية. الآثار الجانبية الضارة المحتملة من الأسيتامينوفين تشمل تلف الكبد والكلى.

يصف الأطباء في بعض الأحيان المواد الأفيونية أو استرخاء العضلات للألم الحاد ، ولكن هذه الأدوية يمكن أن تكون تشكيل العادة.

تم استخدام الوخز بالإبر في الصين لأكثر من 2000 عام وتم تعميمه لأول مرة في الولايات المتحدة في السبعينيات. تلقى هذا البديل القديم للطب التقليدي 'Western' التحقق من صحة من خلال الدراسات البحثية التي وثقت آثار الوخز بالإبر المفيدة على المرضى ، ولكن الكثيرون داخل المجتمع الطبي يشعرون بالقلق من الاعتماد بشدة على هذا النوع من العلاج ، لأن الطب الحديث لم يكن قادرًا على ذلك اشرح تمامًا كيف يعمل الوخز بالإبر.

يعتمد علاج بديل آخر ، العلاج بتقويم العمود الفقري ، على فهم أن الجهاز العصبي الذي يعمل بشكل صحيح أمر ضروري لصحة جيدة. العمود الفقري هو حرفيًا تمامًا من الجهاز العصبي ، لأن الحبل الشوكي مغطى بالداخل ، بالإضافة إلى جذور الأعصاب التي تتفرع إلى الجسم كله. يعدل مقومين العظام العمود الفقري للمرضى ، ومحاذاة الفقرات وضبط اختلال التوازنات التي تسبب الإجهاد.

قد يصف طبيبك العلاج الطبيعي ، مما يساعد المرضى على بناء القوة وزيادة المرونة. يجمع العلاج الطبيعي بين التمارين الرياضية مع التدليك ، والعلاج بالحرارة/البارد ، والموجات فوق الصوتية ، والتحفيز الكهربائي.

من الضروري أن تفهم ما يسبب آلام الظهر حتى تتمكن من العثور على العلاج المثالي لك. يلعب طبيبك دورًا حاسمًا في تشخيص واصف العلاج لحالتك ، ولكن لتحقيق أفضل علاج ، يجب عليك القيام بدور نشط في الرعاية الصحية أيضًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
wikiehealth.com

What to Do When You Encounter Back Pain

Posted on August 8, 2020 by Cleveland Boeser

More than 65 million Americans suffer from back pain each year. It's by far the most common complaint from people seeking medical care.

Advances in medicine have created many treatment options for people looking back pain relief. Alternative treatments have increased in number and availability as well. However, there's still no"miracle cure" able to rid the world of back pain once and for all. Since the intensity, causes and specific conditions vary with each patient, you want to talk about treatment options with a health care professional so as to tailor treatment to your particular condition.

Patients have an almost daunting number of choices of medications, some of which alleviate not only back pain but decrease inflammation, muscle strain, and spasms too. Non-Steroidal Anti-Inflammatory Drugs (NSAIDs) include aspirin, ibuprofen, and a multitude of prescription medicines. Taken regularly, these medications can significantly reduce inflammation and resulting back pain, and also provide back pain relief when taken during acute episodes. 1 common side effect of NSAIDs that needs to be taken into consideration is their propensity for causing gastrointestinal upset.

Acetaminophen comes in many over-the-counter medications. It acts as an analgesic, and is frequently utilized to treat acute pain. These medications can be taken alone or in combination with NSAIDs. Potential harmful side effects of acetaminophen include liver and kidney damage.

Doctors sometimes prescribe opioids or muscle relaxants for acute pain, but these medications can be habit-forming.

Acupuncture has been used in China for over 2,000 years and was first popularized in the United States in the 1970s. This ancient alternative to traditional'Western' medicine has received validation by research studies that have documented acupuncture's beneficial effects on patients, but many within the medical community are wary of relying too heavily on this kind of treatment, as modern medicine has not been able to fully explain how acupuncture works.

Another alternative treatment, chiropractic, is based on the understanding that a properly functioning nervous system is essential for good health. The spinal column is quite literally the'backbone' of the nervous system, because the spinal cord is encased inside , as well as nerve roots that branch out to the whole body. Chiropractors adjust the backbone of patients, aligning the vertebrae and adjusting stress-inducing imbalances.

Your physician may prescribe physical therapy, which helps patients build strength and increase flexibility. Physical therapy combines exercise with massage, heat/cold therapy, ultrasound, and electrical stimulation.

It's essential that you understand what is causing your back pain so that you can find the perfect treatment for you. Your physician plays a crucial role in diagnosing and prescribing treatment for your condition, but so as to achieve the very best treatment, you should take an active role in your healthcare also.